نبذة عن فيلم Maleficent: Mistress of Evil 2019

adminمايو 10, 2020

ايجي شير :

تدور احداث فيلم Maleficent: Mistress of Evil  2019 في اطار المغامرات العائلية والفنتازيا حيث  تبدأ Malficent وصديقها Aurora في التكذيب في الروابط الأسرية المعقدة التي تربطهما حيث يتم سحبهم في اتجاهات مختلفة عن طريق زواجهما الوشيكة وحلفاءه غير المتوقعين وقوات جديدة مظلمة في اللعب.

نبذة عن فيلم Maleficent: Mistress of Evil 2019

ويعد فيلم Maleficent: Mistress of Evil تكملة لفيلم Maleficent الذي تم انتاجة سنة 2014 بعد مرور خمس اعوام على الفيلم الأول ، تأخذ حياة Maleficent السلمية كحامية للمغاربة طريقا غير متوقع عندما يقترح Prince Phillip إلى Aurora وتقبله. دون معرفة الناس ، تخطط والدة فيليب ، الملكة إنغريث ، لاستخدام حفل الزفاف لتقسيم البشر والجنيات إلى الأبد. مع العثور على Maleficent و Aurora على جانبي نقيض حرب وشيكة ، السؤالان ما إذا كان يمكن أن يكونا عائلة حقًا.

يمكنك متابعة مقالة مسلسل la casa de papel الموسم الرابع

لقد كانت السنوات لطيفة مع Maleficent و Aurora. العلاقة بينهما ، ولدت من حسرة ، والانتقام والحب في نهاية المطاف ، وازدهرت. ومع ذلك ، لا تزال الكراهية بين الإنسان والجنيات موجودة. زواج أورورا الوشيك من الأمير فيليب هو سبب للاحتفال في مملكة أولستيد والمور المجاورين ، حيث يخدم الزفاف لتوحيد العالمين. عندما يقدم لقاء غير متوقع تحالفًا جديدًا قويًا ، يتم تقسيم Maleficent و Aurora إلى أطراف متصارعة في الحرب العظمى ، حيث يختبران ولاءهما ويتسببان في تساؤلهما عما إذا كان بإمكانهما أن يكونا عائلة حقًا.

ابطال الفيلم

أنجلينا جولي

تيريزا ماهوني

ميشيل فايفر

إيل فانينغ

هاريس ديكنسون

واخراج يواخيم رونينج

Categories
شاركة مع اصدقائك8